الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:43 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل فتح تجديد عقود نجوم الأهلي إلى بعد العودة من كأس العالم للأندية 2022

الأهلي
الأهلي

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على تحديد موعد ملف تجديد عقود لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك بعدما اقتربت من الانتهاء، مع نهاية الموسم الجاري.

وهناك العديد من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي والقوام الأساسي، تقترب عقودهم من الانتهاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الإدارة قررت تأجيل فتح تجديد عقود اللاعبين، إلى بعد العودة من المشاركة في كأس العالم للأندية 2022.

وبدأ النادي الأهلي، في الاستعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بدولة المغرب 2022، في الفترة من (1 حتى 11 فبراير المقبل)، وتستقبل المغرب البطولة بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فوزهم بتنظيم مونديال الأندية.

وتشهد بطولة كأس العالم للأندية، هذه النسخة 2022، مشاركة كلًا من الوداد المغربي والأهلي المصري والهلال السعودي، وريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي وسياتل ساوندرز الأمريكي وأوكلاند سيتي.

وفي سياق آخر، يدخل الأهلي بطولة كأس العالم للأندية محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 37 نقطة، حصدها من خوض 15 مباراة، حقق الفوز في 11 مواجهة وتعادل 4 مرات، ولم يتعرض للهزيمة في أي مواجهة على الإطلاق.

أقرأ ايضًا: «رونالدو VS حجازي وطارق حامد» تشكيل النصر والاتحاد المتوقع في السوبر السعودي