الطريق
السبت 15 يونيو 2024 10:20 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف هاني والشحات من المشاركة في تدريبات الأهلي قبل السفر للمغرب

محمد هاني
محمد هاني

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، آخر تطورات الثنائي محمد هاني وحسين الشحات، لاعبو النادي الأهلي، وموقفهما من المشاركة في التدريبات قبل السفر إلى المغرب، للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية: "محمد هاني، تعافى من الاجهاد الذي كان يعاني منه، ولكن اللاعب يغيب عن الظهور في مران الأهلي الجماعي اليوم، ويعود غدًا للتدريبات الجماعية الأخيرة قبل السفر إلى المغرب".

وكان محمد هاني، غاب عن المشاركة مع الأهلي، في المباراة الماضية بالدوري أمام البنك الأهلي، وذلك بسبب شعوره بالاجهاد العضلي، مما أدى المدير الفني مارسيل كولر، إلى إراحته.

وتطرق "شوبير" للحديث عن موقف حسين الشحات، قائلًا: "الحمد لله، حسين الشحات تعافى من الإصابة، وجاهز للمشاركة في تدريبات الأهلي، وكان لديه رغبة في خوض تدريبات منفردًا بالأمس في الأهلي، خلال راحة الفريق، ولكن المدرب رفض".

أقرأ ايضًا: موعد مباراة الأهلي الأولى في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي إلى المغرب، غدًا السبت، على متن طائرة خاصة، وتم تعيين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، رئيسيًا للبعثة.

ويستعد الأهلي لبدء مشواره في كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء المقبل، بمواجهة أوكالاند سيتي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.