الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:26 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل.. تراجع جديد في أسعار الذهب «الحق اشتري دلوقتي»

الذهب
الذهب

تراجعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال تعاملات مساء اليوم السبت 28-1-2023 بنحو 5 جنيهات ويأتي ذلك في إطار العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية، حيث حققت أسعار الذهب بالأسواق العالمية مكاسب للأسبوع السادس على التوالي قبيل قرار الفيدرالي الأمريكي بشأن مصير أسعار الفائدة الأسبوع المقبل.

وجاءت أسعار الذهب خلال تعاملات مساء اليوم السبت كالتالي:

- سجل جرام الذهب عيار 21 مستوى 1750 جنيهًا،

- سجل سعر أوقية الذهب بالبورصة العالمية لمستوى 1928 دولارًا.

- سجل سعر جرام الذهب عيار 24 سجل 2000 جنيها.

اقرأ أيضًا: صندوق قطر السيادي يودع مليار دولار في «المركزي المصري».. ومصدر: تمهيدا لشراء حصص في شركات مصرية

- سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 1500 جنيه

- سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 1167 جنيهًا.

- سجل سعر الجنيه الذهب نحو 14000 جنيه.


ويذكر أنه سبق وقالت جولد بيليون، كان أكبر صندوق تداول مدعوم من الذهب ارتفع بنسبة 6.27% منذ بداية العام حتى تاريخه، WisdomTree Efficient Gold Plus Gold Miners Strategy Fund (GDMN)، وهو صندوق ETF مدار بشكل نشط، ويمثل اختيارا فريدا في استثمار الذهب، ويعد صندوق GDMN، الذي ظهر لأول مرة في ديسمبر 2021، فريد من نوعه لأنه يجمع بين التعرض لأسهم شركات تعدين الذهب إلى جانب العقود الآجلة للذهب.