الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. الزمالك يبحث عن فوزه الأول في 2023 أمام فيوتشر «العنيد»

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة من العيار الثقيل، اليوم الأحد، أمام نظيره فيوتشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، المواجهة التي ستجمع بين الزمالك وفيوتشر، والمقرر انطلاقها في السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري.

ويبحث الفارس الأبيض عن الفوز الأول له في عام 2023، بعدما خاض 6 مواجهات فشل بتحقيق الفوز، حيث تلقى 3 هزائم في الدوري وتعادل 3 مباريات، كما ودع منافسات كأس مصر من الدور نصف النهائي على يد بيراميدز.

الزمالك وفيوتشر في الدوري

يقع الزمالك في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، جمعهم من 15 مباراة بعدما حقق 7 انتصارات وتعادل 5 مباريات وخسر 3 مواجهات.

فيما يحتل فيوتشر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة جمعهم من 15مباراة، بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 7 مواجهات ولم يتلق أي هزيمة حتى الأن.

قائمة فيوتشر لمواجهة الزمالك في الدوري

حراسة المرمى: محمود حمدي - محمد طارق - أحمد يحيي.

خط الدفاع: محمود مرعي - محمود رزق - محمود شعبان - باسم على - طارق طه - جوزيف جوناثان.

خط الوسط: محمد فاروق- ناصر ماهر- عبدالله ياسين - مهند لاشين، أيمن الصفاقسي - مصطفي البدري - عبد الكبير الوادي - محمد رضا - غنام محمد - كريم نيدفيد - على زعزع.

خط الهجوم: مروان محسن - عمر السعيد.

اقرأ أيضًا: ”مبنعملش كيد نساء”.. خالد الغندور يعلن موعد صفقات الزمالك الجديدة

قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر في الدوري

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.