الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خيري رمضان عن أزمة كلاتنبرج: «اتهموا الراجل بأنه سايب مراته علشان مصاحب راجل وقاعد معاه» (فيديو)

الإعلامي خيري رمضان
الإعلامي خيري رمضان

علق الإعلامي خيري رمضان، على الحالة التي وصلت إليها الكرة المصرية خلال الآونة الأخيرة، قائلا: "اتهموا مارك كلاتنبرج بأنه سايب مراته، عشان مصاحب راجل وقاعد معاه في فندق، أية علاقة ده بالتحكيم؟".

اقرأ أيضًا: دبلوماسي سابق: اختيار الهند للرئيس السيسي للمشاركة في احتفالاتها يعكس مدى أهمية جهوده في هذه العلاقات.. فيديو

وتابع «رمضان»، خلال تقديمه برنامج «حديث القاهرة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»: "هناك صوتا واحد لا يعرف إلا السباب، وهو مالك الخزنة، يأتي السباب من يشاء، ويمنع سكوك الغفران لمن يشاء، ويدعي أنه يجلس مع رجال الدولة، مين اللي بيتكلم غيره؟، لا أحد".

وأكمل الإعلامي خيري: "كلاتنبرج شاذ، ولجنة الانضباط التي يرأسها مستشارين، لا يصلح لأن يجلس معهم، والاتهام جاء من رجل هو السباب الأعظم".

واستطرد: "لجنة التراخيص كان يرأسها مستشار استقال، لأنه جرى سبه، واعترض على ظروف نادي لم يسدد أمواله، ولا يمكن أن نعطي صلاحية، لكن هذا النادي يستطيع أن يسجل في أي وقت حتى لو لم يدفع".

وذكر: "اتحاد الكرة سب بكامله، ولكنه اتحاد مهزوز وخائف ومرتعش، ولجنة الانضباط استقالت، وكلاتنبرج هرب، وفضحنا في الصحف العالمية"، متابعا: " هذا هو حال الرياضة في مصر، نادي يخرج يسب نادي آخر على مدار اليوم، ولا يوجد رياضة في مصر".