الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:29 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرح برومو SCREAM VI.. القاتل المتسلسل صاحب قناع الرعب يعود من جديد

فيلم SCREAM VI
فيلم SCREAM VI

طرحت الجهة المنتجة لفيلم SCREAM VI الإعلان الرسمي له، والذي يكشف أجواء من الإثارة والتشويق والرعب، حيث يظهر القاتل المتسلسل صاحب القناع المرعب من جديد.

يشهد فيلم SCREAM VI عودة القاتل المتسلسل الذي يهاجم كثير من الأشخاص في بيوتهم وبالأماكن العامة ضمن أحداث العمل ويحاول هؤلاء الأشخاص النجاة من ذلك القاتل صاحب الوجه والقناع المرعب، لكن من سينتصر في النهاية؟.

فيلم SCREAM VI

يعد فيلم SCREAM VI الجزء السادس من سلسلة أفلام الرعب والإثارة الشهيرة، حيث تدور أحداثه حول القاتل المتسلسل صاحب القناع المرعب وضحاياه، فبعد عمليات القتل الأخيرة يقرر الناجون الـ 4 ترك مدينة وودسبورو خلفهم ويبدأون فصل جديد من حياتهم في نيويورك.

SCREAM VI يجيب على سؤال: هل يعني انتقال الأربعة الناجين انتهاء علاقتهم بالقاتل المقنع؟، فهذا ما سيكشفه الجزء الجديد من الفيلم الذي يتولى إخراجه مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت.

فيلم SCREAM VI

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6

تفاصيل فيلم SCREAM الجزء السادس

فيلم SCREAM الجزء السادس من سيناريو وحوار جيمس فاندربيلت وجاي بوسيك، والعمل مبني على شخصيات خيالية من ابتكار كيفن ويليامسون، ويضم العمل في بطولته كلًا من ميليسا باريرا، جينا أورتيجا، جاسمين سافوي براون، كورتني كوكس، وجاك تشامبيون، والعمل من المقرر أن ينطلق عرضه يوم الأربعاء الموافق له 8 مارس المقبل.