الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رئيس وفاق سطيف: «أحترم الزمالك ولكن لا علاقة بيننا.. وأنا أهلاوي يا مرتضى منصور»

محمود الخطيب وعبد الحكيم سرار
محمود الخطيب وعبد الحكيم سرار

عقد عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأحد، للرد على تجاوزات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والتي أطلقها بالأمس، عقب الإعلان عن صفقة أحمد القندوسي وانتقاله للأهلي.

وقال سرار في تصريحاته لموقع ناديه: "متعود على النقد ويقال مثل هذا الكلام على شخصي هنا في الجزائر، ما قاله مرتضى منصور للرد عن صفقة القندوسي لن يؤثر في شخصي لأن القندوسي أصبح لاعبًا في الأهلي وهو أمر منتهي".

وأضاف رئيس النادي الجزائري: "أعتقد أن رئيس الزمالك قارب على الـ 80 من عمره، أتمنى أن يعظنا في أشياء آخرى تنفعنا وتجيرنا من نار جهنم، بحكم خبرته وسنه وحياته في أم الدنيا تلك الأرض الطاهرة التي تحمل تاريخ كبير ومر عليها الكثير من الأنبياء".

وتابع سرار: "أتمنى أن يوفر نصائحه للآخرة ونتوب لله لأن كرة القدم في النهاية في كرة متحركة، أحترم نادي الزمالك ولكن ليس لدي علاقة به، وإذا وضعت بين اختيار الأهلي أم الزمالك سوف اختار الأهلي، لأنه من الأندية التي تناصر الجزائر دائمًا".

وواصل رئيس وفاق سطيف: "الجميع من مدينة سطيف سوف يناصرون الأهلي، نعلم أن قاعدته الجماهيرية كبيرة ولكن جماهير وفاق سطيف سوف تزيد جماهيريته، وممكن خوض مباراة ودية كبيرة بيننا للاحتفال بأي مناسبة في ظل العلاقات الودية بيننا".

محمود الخطيب وعبد الحكيم سرار

اقرأ أيضًا: رئيس وفاق سطيف يتقدم بشكوى رسمية للفيفا ضد مرتضى منصور

سرار لمرتضى منصور: لن تستطيع مراوغة جزائري

ووجه سرار رسالته لمرتضى منصور قائلًا: "لن تستطيع مراوغة جزائري أو أخذ لاعب بطريقة هاوية، الزمالك يريد أخذ لاعب من فريق عن طريق سمسار، ورئيس نادي وفاق سطيف لا يتكلم مع سماسرة وفي أواخر المرحلة تتحدث معي وتريد أخذ اللاعب، أنا لدي تسجيلات وأشياء كثيرة استطيع أن أخرجها للرأي العام".

وواصل رئيس وفاق سطيف: "بقولها على لساني وأنا في كامل قوايا العقلية، الصفقة تمت بمليون دولار فقط ولا أحد طلب عمولة أو سمسرة 1% حتى، وقلت للقندوسي تلعب في الجزائر، قالي لأ يا بره يا بلاش، قلتله طيب إيه رأيك تروح بيراميدز قالي ماشي نلعب، قلتله طيب لو الأهلي، قالي أنا مستعد أمضي العقد دلوقتي، بعت لأمير توفيق.. أنا من مؤيدي النادي الأهلي الكبير قاريًا ونحب النادي الأهلي، وأنا أهلاوي يا مرتضى منصور".