الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:11 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مباريات بيراميدز في الكونفدرالية الإفريقية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، نادي بيراميدز بمواعيد مبارياته في دوري المجموعات، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية من النسخة الحالية.

ويقدم لكم موقع "الطريق" مواعيد مباريات بيراميدز في دور المجموعات:

- بيراميدز ضد الجيش الملكي المغربي، يوم الأحد الموافق 12-2-2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى.

- بيراميدز ضد فيوتشر، يوم الأحد الموافق 19-2-2023 في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب إستاد الدفاع الجوي، في الجولة الثانية.

- بيراميدز ضد أسكو كارا التوجولي، يوم الأحد الموافق 26-2-2023 في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالجولة الثالثة.

- بيراميدز ضد أسكو كارا التوجولي، يوم الأحد الموافق 8-3-2023 في تمام الساعة السادسة مساءً على استاد دي كجوي بالعاصمة لومي، في الجولة الرابعة.

- بيراميدز ضد الجيش الملكي المغربي، يوم الأحد الموافق 19-3-2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب استاد الأمير مولاي عبد الله بنزيمة الرباط بالجولة الخامسة.

اقرأ أيضاً: صدام مثير بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا

ولم يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن موعد مباراة بيراميدز ضد فيوتشر في الجولة السادسة والأخيرة، للاستسفار عن مباريات وترتيب المجموعة قبل الجولة الأخيرة.