الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:12 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق حامد يخرج عن صمته ويكشف حقيقة هروبة من الزمالك

طارق حامد
طارق حامد

كشف طارق حامد نجم منتخب مصر وإتحاد جدة عن كواليس سبب رحيله عن نادي الزمالك في الميركاتو الصيفى الماضي.

وأكد طارق حامد عبر صفحتة الرسمية الفيسبوك، أنه تعرض لكدمة قوية وكانت تحتاج من 4 أسابيع إلى 5 بعلم من طبيب الزمالك وحصلت على أذن من أمير مرتضي للتأهيل فى مكان مخصص لتلك الإصابات.

وتابع طارق حامد، بعد إنتهاء التأهيل لم أشعر بتحسن ،وتم عرضي على أطباء مختصين أخرين وأخبرونى أن تلك الإصابة التي أعاني منها ليست كدمة.

ووأكمل ،أن تلك الإصابة كانت قبل لقاء الوداد فى المغرب، وكارتيرون وقتها كان لديه علم بإصابتي ، وسافرت إلى المغرب لمساندة الفريق بناءً على قرار من أمير مرتضي .

وأردف ،بعد الهزيمة من الوداد ،طلب مني كارتيرون بالتواجد فى معسكر الفريق كأحد القادة دون الإنضمام للمباراة وقتها، وشاركت فى وقت قصير من مباراة بترو أتليتكو ، وشعرت بآلام قوية خلال مشاركتي مع الزمالك فى الدوري وقد بدأت تتزايد ،ووقتها لم أظهر بالشكل المطلوب.

وواصل ، حصلت على إذن من فيريرا للسفر إلى المنصورة لعرض الإصابة على طبيب أتابع معه منذ سنوات ،وتواصلت أيضاً مع وكيلي للبحث عن مكان مخصص للتأهيل ،وبالفعل نجح فى التواصل مع دكتور تأهيل إسباني ،وسافرت وقتها ولم يخبرنى الطبيب بموعد نهاية العلاج.

إقرأ أيضاً: عاجل.. ريال مدريد يستهدف بديل بنزيما من ليفربول

واختتم طارق حامد تصريحاته، أن البرنامج التأهيلي بدأ يوم 22-5-2022 حتى 30-6-2022 بناءً على قرار من الخبير الإسباني ،وتحملت قيمة المالية على جيبي الخاص والنادي وقتها لم يتواصل معى نهائياً ،وكنت على تواصل مستمر مع محمد أسامة طبيب الفريق ،وإدارة النادي كانت تعلم كل شئ عن إصابتي ،ولكن فى النهاية بعدما تعافيت ،لم أشارك مع الفريق بقرار إدارى وفني.