الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:56 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لتدعيم الهجوم.. مانشستر يونايتد يخطف موهبة كارديف سيتي

إريك تين هاج
إريك تين هاج

اقترب نادي مانشستر يونايتد من إنهاء تعاقده مع الشاب جابرييل بيانشيري لاعب نادي كارديف سيتي، وذلك بعد خضوعه للكشف الطبي في نهاية الأسبوع الماضي.

ومن المقرر أن يقوم اللاعب صاحب الـ17 عاما بتوقيع عقود احترافه وانضمامه لنادي مانشستر يونايتد في شهر سبتمبر المقبل، وذلك وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأضافت صحيفة "ديلي ميل"، أن اللاعب جابرييل بيانشيري كان ضمن اهتمامات نادي تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، حيث سجل الموسم الماضي 17 هدفًا وصنع 5 آخرين.

وقد ظهر اللاعب لأول مرة مع نادي كارديف سيتي في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب، حيث قدم مستوى أكثر من رائع مما زاد رغبة المدير الفني إريك تين هاج في التعاقد معه.

ومن المقرر أن يستضيف نادي مانشستر يونايتد ضيفًا من العيار الثقيل نادي كريستال بالاس على ستاد "أولد ترافورد"، في اللقاء الذي يجمع بينهما في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ 12 برصيد 24 نقطة.