الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمر بحالة صعبة.. ندى الكامل تكشف سبب غيابها عن السوشيال ميديا

ندي الكامل
ندي الكامل

نشرت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي بوست عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" توضح من خلاله سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا عدة أيام بسبب حالتها الصحية.

وعلقت ندي الكامل قائلة: أصدقائي... أنا أمر بحالة صحية صعبة حاليا ولا أستطيع أتواصل مع أي شخص في الوقت الحالي اعذروني... أنا أتعافى حاليا وسوف أحصل على إجازة بسبب إرهاقي الشديد... أعود قريبا وأتمنى للجميع صحة جيدة.

أثارت ندي الكامل جدلا واسعا على السوشيال ميديا مؤخراً بسبب إطلالتها بفستان قصير ذات أكمام مكشوفة باللون الأسود، بجانب حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأحمر، وتزينت ببعض القطع البسيطة من الإكسسوارات، وكشف الفستان نقصانها في الوزن.

ندي الكامل تثير الجدل

جدير بالذكر أن ندي الكامل أجرت مؤخرا حواراً مع أصدقائها ومتابعيها عبر خاصية أستوري الانستجرام، وكشفت من خلاله العديد عن أسرارها الشخصية، وقراراتها المستقبلية.

وردا على أحد المتابعين يسألها هل لديكي النية للزواج مرة أخرى، وردت قائله: بشرط يكون ذكيا وجميلا شكلاً وتعليمه جيدا ومشغولا دائماً وأنا أهتم حالياً بحياتي الشخصية فقط لكي أعيش سعيدة.

كما ردت على متابع آخر يسألها هل تقبلين الزواج من شخص من غير دينك أو يصغرك في السن، وردت قائله: علشان الأمانة وأكون صريحة لا مش هرتبط بحد من غير ديني أياً كان هو دينه إيه، احترامي للأديان وأهلها وعقائدهم للأبد، وأصغر مني في السنّ دي برده مش بحسها حاجة تهمني لأني لسة ٣٥ سنة فمدخلتش الحتة دي بصراحة! ومعنديش مانع أي حد يحب ويتفاهم مع اللي فاهم.

اقرأ أيضا: مش كل الفنانين محمد رمضان.. سحر رامي تثير الجدل على السوشيال ميديا