الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ضبط متهم بغسل 75 مليون جنيه حصيلة الاتجار بالنقد الأجنبي

رجال الأمن
رجال الأمن

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة، الاجراءات القانونية اللازمة حيال أحد الأشخاص يقيم بمحافظة القاهرة، لممارسة نشاط غير مشروع في الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى وتربحه وجمعه مبالغ مالية كبيرة.

وجاء في التحريات أن المتهم حاول غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارته الغير مشروعة، بتأسيس الشركات وشراء السيارات والمعاملات مالية، وكذلك إيداع بعض من تلك المبالغ المالية في حسابات بنكية خاصة به وبأفراد أسرته لإصباغها بالصبغة الشرعية وإخفاء مصدر تلك الأموال، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

قدرت قيمة الأموال التي تم بها فعل الغسل بمبلغ 75 مليون جنيه تقريباً.

تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضاً : النيابة العامة تأمر بحبسِ المتهمِ بحقْنِ طفلٍ بمضاد حيوي تسبب في وفاته

في سياق آخر تمكن رجال جمارك مطار القاهرة الدولي من إحباط محاولة تهريب كمية من المشغولات الذهبية المرصعة بفصوص من الأحجار الكريمة، بحوزة راكب مصري.