الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:48 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمهور يستدعي من الذاكرة ما فعله نجم الأهلي السابق مع مرتضى منصور على الهواء

مرتضى مرتضى
مرتضى مرتضى

يشهد الوسط الرياضي المصري الفترة الأخيرة، حالة من التوتر والأزمات، بسبب تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وهجومه العنيف على عدد من الإعلاميين ورموز وقيادات الكرة المصرية.

وطالب عدد كبير من الجماهير في الأيام الأخيرة، بمعاقبة مرتضى منصور من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب تطاوله المستمر خلال ظهوره الإعلامي عبر قناة الزمالك.

وبعد تزايد تطاول مرتضى منصور، وعدم اتخاذ رد فعل حقيقي من المسؤولين، استدعت الجماهير واحدة من أشهر "خنافات" مرتضى منصور والتي كانت ضد عبد العزيز عبد الشافي نجم الأهلي السابق، على الهواء مباشرة.

بعدما دخل "زيزو" في مشادة على الهواء مع رئيس الزمالك، ولقنه درسًا قاسيًا وطالبه بالاعتذار لجموع الشعب المصري، حيث قال: "النادي الأهلي نادي الوطنية ومحدش يقدر يتطاول على مصر، أنت شتمت مصر كلها والنادي الأهلي، ومحتاج تعتذر لمصر كلها".

وتابع: "وتعتذر لأمهات مصر والناس اللي أنت سخرت من خلق ربنا فيهم، أنت محتاج تعتذر لنادي الزمالك والكرسي اللي قاعد عليه، كرسي الزمالك محترم من أيام حلمي زامورا وأبو رجيلة، أنت محتاج تعتذر لنفسك علشان يكون عندك أخلاق وتعامل الناس بنية سليمة".

اقرأ أيضًا: «زي أحمد وأمير VS نسي نفسه».. تصريحات متناقضة من مرتضى منصور بشأن حازم إمام خلال ساعة

واختتم عبد العزيز عبد الشافي تصريحاته: اتقي الله، وارجع للتسجيلات بتاعتك وشوف السب والقذف، المشكلة الأساسية أن هذا الرجل يتطاول على الجميع وعايز مصر كلها تعتذر له".

موضوعات متعلقة