الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:01 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد إبراهيم: انتهيت من تصوير مسلسل «في مهب الريح»..وهدخل عالم الغناء.. خاص

الفنان احمد ابراهيم
الفنان احمد ابراهيم

يعيش الفنان أحمد إبراهيم الآن حالة من النشاط الفني ولديه تاريخ فني كبير ومليء بالأعمال الناجحة ضمن هذه الأعمال مشاركته في مسلسل « سلسال الدم» مع النجمة عبلة كامل.

تصريحات الفنان احمد ابراهيم للطريق

وصرح الفنان أحمد إبراهيم «لجريدة الطريق» أنه يقوم الآن بتصوير مسلسل جديد يحمل اسم "في مهب الريح" بطولة الفنانة هند صبري، وإياد نصار، وجومانة مراد، وماجد المصري، وعلي الطيب، والمسلسل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد خالد.

ويجسد الفنان أحمد إبراهيم دور محامي يحاول أن يوصل للعديد من العملاء للتعامل معهم، ولكنه استطاع أن يوصل لمكتب محاماة كبير تملكه الفنانة جومانة مراد وإياد نصار ويحاول أن يكون شريك معهم بالمكتب.

يذكر أحمد إبراهيم أنه خريج أكاديمية الفنون قسم تمثيل وإخراج، وأنه متواجد الآن في دولة الإمارات ويقوم بتدريس طلاب المعهد الإماراتي، وعام 2021 و2022 شارك في فيلم سينمائي قصير باسم «عابد» في مهرجان العين السينمائي، وحصل على أفضل فيلم في المهرجان.

فيلم عابد

تدور أحداث فيلم «عابد» حول أزمة فيروس كورونا، وكان يقدم أحمد إبراهيم شخصية شاب لديه عيوب خلقية في الوجه ويتعرض هذا الشاب للتنمر الشديد من جميع الفئات، وبالصدفة يتعرف على فتاه اماراتيه وشقيقها طبيب فتقوم بمساعدته، إلا أن يصاب العالم بجائحة فيروس كورونا، وتبدأ الناس تلتزم بارتداء الكمامة وبعد فترة يتركون تلك الكمامة إلا عابد لأنها طوق النجاة بالنسبة له للهروب من تنمر البشر، ويرفض عابد فكرة عملية التجميل ويرضي بقضاء الله لأن "الناس مبيعجبهاش العجب" بتلك الكلمات اختتم الفيلم.

وتحدث الفنان أحمد إبراهيم عن سبب نجاح دوره في مسلسل سلسال الدم قائلاً: دوري حقق نجاح كبير لأن به مقاومات كثيرة ساعدتني على النجاح أهمها المشاركة مع الفنانة الكبيرة عبلة كامل والفنان رياض الخولي والفنان الراحل هادي الجيار، والدور كان مناسب لي آوي واللي رشحني لتلك الدور المخرج مصطفى الشال.

يذكر أن دور"يحيي" في مسلسل سلسال الدم كان مكتوباً للفنان محمد رمضان ولكن حدث أكثر من خلاف، وتم إلغاء التعاقد، وقمت أنا بعمل الدور والحمد لله أنه نجح وما زال مسمع مع الجمهور.

الأعمال القادمة

يستعد الفنان أحمد إبراهيم لعمل فيلم إماراتي مصري يجمع بين نجوم الفن بالإمارات وبمصر، بالإضافة إلى نجوم من المملكة السعودية، ولكن لم يحدد موعد العرض لحين الانتهاء من خطة العمل.

كما أنه يشارك لأول مرة في عمل أغنيه راب جديدة من تأليف وألحان وائل عقيد، ويذكر أن الأغنية درامية تحكي أجواء واقعية بين الزوج وزوجته والغيرة بينهم بطريقه كوميديا، ومتوقع عقب طرح الأغنية أنها تكون تريند وإن شاء الله تحقق نجاحات كبيرة لأنها هتعجب جميع الفئات العمرية.

اقرأ أيضاً:

بعد تعب أعصاب أزمة منتصف العمر.. كريم فهمي: طرح فيلم أنا لحبيبي غداً