الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:20 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي سيرة ابن عروس في أولى ليالي ”حكايات النيل” لفرقة مغاغة المسرحية بيراميدز يعلن برنامج تعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا عبر بعض المواقع.. هيئة السكك الحديدية تعلن وقف حجز تذاكرها محمد إسماعيل: قرار رئيس الوزراء بالإفراج عن المستلزمات الطبية بالمواني يخفف معاناة المواطنين رئيس غرفة بور سعيد: الموازنة العامة للدولة أظهرت تماسكا في مواجهة التحديات الاقتصادية استعدادا لموقعة دريمز.. نجم الزمالك ينتظم في مران الفريق أوراق السيدة شربات أمام فضيلة المفتي بعد قتلها لطفل في مغاغة بالمنيا

وزير العدل يقرر نقل مقر الدائرة 11 جنايات شمال القاهرة إلى مجمع الإصلاح ببدر

وزير العدل
وزير العدل

قرر وزير العدل المستشار عمر مروان، نقل الدائرة 11 جنايات شمال القاهرة ، وعقدها في بدر بمجمع الإصلاح والتأهيل بدلا من مقر انعقادها الحالي.

ونص قرار وزير العدل على يكون مقر انعقاد الدائرة 11 في بدر بمجمع الإصلاح والتأهيل والتابع لمحكمة استئناف القاهرة ، وذلك لنظر قضية تحمل رقم 4335 لعام 2022 شرق القاهرة والقيدة تحت رقم 8002 لعام 2022 قسم ثاني السلام ، وذلك حتى الحكم فيها.

وضمن القرار انه يتم العمل به من أول شهر فبراير 2023 ، وطلبت من إدارات وزارة العدل والنيابة العامة تنفيذ القرار.

اقرأ أيضا: إصابة 3 أشخاص باختناق فى نشوب حريق منزل بقنا

ومن جانب آخر قررت نبابة المنصورة إحالة معيدة إلى محكمة الجنايات لاتهامهما بتعذيب نجلها وإصابته في الرأس وإجباره على العمل في التسول.

وقالت نيابة المنصورة في أمر الإحالة الصادر منها أن المتهمة في القضية التي تحمل رقم 18684 لعام 2022 جنايات المنصورة، قامت بتعذيب نجلها البالغ من العمر 9 اعموام وإجباره على ممارسة التسول في الطرق العامة، حتى تحقق مكاسب مادية لها.