الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:38 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متسابقو العالمية للقرآن: «مصر راعية كتاب الله وحفظته»

متسابقو العالمية للقرآن
متسابقو العالمية للقرآن

وجه عدد من المتسابقين المشاركين في المسابقة العالمية الـ 29 للقرآن الكريم، الشكر والتقدير للدولة المصرية ووزارة الأوقاف، على حسن استقالهم لدى وصولهم القاهرة صباح اليوم الخميس.

وأكد المتسابقون أن مصر راعية للقرآن الكريم وحفظته، وأن مسابقات الأوقاف المصرية تتميز بالتنوع المستمر عامًا بعد عام، سائلين الله (عز وجل) أن يجزي القائمين عليها خير الجزاء.

وأعلنت وزارة الأوقاف، بدء وصول المتسابقين المشاركين في فاعليات المسابقة العالمية للقرآن الكريم، التي تنطلق السبت المقبل بفندق جراند نايل تاور، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضحت في بيان لها، اليوم، أنه وصل إلى مقر انعقاد المسابقة بفندق جراند نايل تاور، صباح الخميس، عرفان رشاد مالتش من دولة صربيا، وسيد أميري من دولة مقدونيا، ومحمد بن داود حسين من موريشيوس، ومحمد مرسلين صداق من موزمبيق، ونفيسة بوصو من السنغال، وسلمان لوال من بنين، وكابا أبو بكر من غينيا كوناكري.

وتنطلق صباح السبت المقبل، فاعليات المسابقة العالمية الـ 29 للقرآن الكريم بفندق جراند نايل تاور، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمشاركة وفود ومستابقين من 83 دولة حول العالم.

وأناب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، لحضور افتتاح المسابقة التي تستمر حتى الثامن من فبراير الجاري.

اقرأ أيضا : تفاصيل مكالمة شيخ الأزهر للشاب السوداني منقذ سيدة من تحت عجلات قطار بأسيوط