الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:53 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم وغدًا.. باسم ياخور يستقبل العزاء في والده بسوريا

باسم ياخور ووالده
باسم ياخور ووالده

يُشيع جثمان والد الفنان السوري باسم ياخور اليوم الخميس، ويقوم ابنه بتوديع جثمانه الساعة الثالثة عصرًا داخل كنيسة مار ميخائيل في اللاذقية بسوريا، ويشيع جثمان والده في المقبرة القديمة.

ويقوم باسم ياخور باستقبال العزاء في والده الإعلامي إبراهيم ياخور، مع أسرته بعد صلاة الجنازة مباشرة في صالة المطران يوحنا منصور في حي الأمريكان حتى الساعة 7 مساءً.

كذلك يوم الجمعة 3 فبراير يستقبل العزاء في والده من الساعة 4 حتى الساعة 7 مساءا، بينما يستقبل العزاء يومي الأحد والإثنين من الساعة 5 حتى الساعة 8 مساءا في صالة الصليب المقدس في دمشق.

وفاة والد باسم ياخور

أعلن الفنان باسم ياخور وفاة والده الإعلامي إبراهيم ياخور أمس الأربعاء من خلال بوست عبر حسابه الرسمي قائلًا: «وداعاً أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيرًا وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها أبدا عنك وعني يا فقيدي العزيز، ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة.

واختتم قائلًا: "لن أتذكرك إلا في أجمل صورك، أنت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا وجع، روحك ترفرف في قلبي دائما وداعًا أبو البر كما كنا نخاطبك دوماً، وداعًا يا حبيبي رحمة الله عليك".

اقرأ أيضاً: دار الأوبرا المصرية تحيي ذكرى رحيل أم كلثوم