الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:52 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سائق يشعل النار في سيارة مدرس بالعمرانية: «حبيت انتقم منه»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

اعترف سائق، متهم بإشعال النار فى سيارة مدرس بمنطقة العمرانية أمام جهات التحقيق، اليوم الخميس، بعد القبض عليه، بأنه ارتكب الجريمة بسبب خلافات بينهما.

وذكر أنه قرر الانتقام من المدرس، فحصل على كمية من البنزين، وتوجه لمكان ركن السيارة بالشارع، بالقرب من منزل المدرس، وأشعل النار بها وفر هاربا.

استمع ضباط المباحث لأقوال المدرس صاحب السيارة، ووجه اتهاما للسائق بإشعال النار بها، بسبب خلافات سابقة بينهما، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وفي وقت سابق نجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في إلقاء القبض على سائق، بتهمة إشعال النار بسيارة مدرس في العمرانية، بسبب خلافات بينهما.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بإندلاع حريق بسيارة ملاكي مركونة بشارع في العمرانية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، واتضح من خلال كشف كاميرات المراقبة أن سائق وراء إشعال النار بالسيارة، بسكب مادة مشتعلة عليها، إثر خلافات بين المتهم وصاحب السيارة.

اقرأ أيضًا: اليوم افتتاح معرض التكنولوجيا الأمنية بمقر أكاديمية الشرطة

نجح رجال المباحث في القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيقات.