الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. مرتضى منصور يعلن إقامة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد على استاد القاهرة

ستاد القاهرة الدولي
ستاد القاهرة الدولي

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تلقيه خطابا رسميا من هيئة استاد القاهرة الدولى يفيد بالموافقة على خوض مواجهة الأبيض أمام شباب بلوزداد الجزائري ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر منصور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة الخطاب الموجه من هيئة استاد القاهرة، بخصوص الموافقة على استضافة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري في دوري الابطال الافريقي.

خطاب إقامة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد على ستاد القاهرة الدولي

وكان من المقرر إقامة مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

وتقرر خلال الأيام القليلة الماضية نقل المباراة من استاد القاهرة إلى استاد الجيش بمدينة برج العرب، وذلك بسبب الاستعدادات الاخيرة للملعب الأول قبل استضافة بطولة افريقيا للشباب.

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك بمخاطبة هيئة استاد القاهرة الدولي، باستضافة المباراة على الملعب وذلك ظل وجود وقت كافي بين موعد المباراة وموعد انطلاق بطولة افريقيا للشباب.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره شباب بلوزداد الجزائري يوم 10 فبراير القادم في افتتاح مشوار الأبيض بدون المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: رسميا.. الأرجنتيني هيكتور كوبر مديرا فنيا لمنتخب سوريا