الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «تياترو» الحلقة الأولى

مسلسل تياترو الحلقة الأولى
مسلسل تياترو الحلقة الأولى

زادت عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل تياترو الحلقة الأولى خلال الساعات الماضية عقب الدعاية التي انتشرت له في الشوارع ولهذا ننشر موعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

موعد عرض مسلسل تياترو الحلقة الأولى

تعرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل تياترو حصريا عبر قناة cbc، بدءًا من يوم السبت الموافق 11 فبراير الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، وتعرض أحداثه من يوم السبت إلى يوم الأربعاء.

قرأ أيضًا:

«بنتي».. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو مع فتاة صغيرة

مسلسل تياترو الحلقة الأولى

جدير بالذكر أن مسلسل تياترو يضم 30 حلقة، ويمزج بين الدراما والمسرح معًا، إذ يضم مجموعة كبيرة من المواهب الشابة من طلبة وخريجي معهد الفنون المسرحية، وذلك بالتعاون مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كما يتضمن مسلسل تياترو ظهور عدد من كبار نجوم الفن كضيوف شرف خلال الحلقات.

مسلسل تياترو

يذكر أن مسلسل تياترو من بطولة عبد العزيز مخيون وأحمد زاهر وروجينا وسليمان عيد وحمدي الميرغني وحجاج عبد العظيم وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وسماء إبراهيم وعلاء مرسي وبدرية طلبة ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ومحسن صبري ومحمد الصاوي وسعد الصغير ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة. ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

قنوات عرض مسلسل تياترو

وتعرض أحداث مسلسل تياترو في الفترة من السبت إلى يوم الأربعاء على قناة cbc في تمام الساعة الثامنة مساءًا ويعاد عرضه في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا على قناة cbc دراما.