الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

طريقة خطوات إثبات المهنة للعاملين بالحكومة في البطاقة الشخصية

أرشيفية
أرشيفية

كانت قد طالبت مصلحة الضرائب في البحث عن الضوابط والخطوات بكيفية إثبات المهنة للعاملين بالجهات الحكومية، الخاصة ببطاقة الرقم القومي، من خلال مقرات الأحوال المدنية في كافة المحافظات.

وحدد قطاع الأحوال الشخصية عدداً من الخطواتً حتى يتسنىً للعاملين بالجهات الحكومية إثبات المهنة في الهوية الخاصة بهما.

فبالنسبة للعاملين بالقطاعات الحكومية، يكتفى بوجود أعتماد خاتم شعار الجمهورية على استمارة الهوية الشخصية فقط.

أما في حالة إثبات المهنة مديرعام فأعلى فيتم إثباتها بموجب القرارً الوزاري الصادر بالترقية.

وفي حالة رغبة الموظف الحكومي في تغيير مهنته إلى مهنة غير حكومية "قبل السن القانونية للإحالة للمعاش" يلزم تقديم مستند رسمي مفصل ومعتمد يفيد بإنهاء خدمته مع التقدم بالمستندات اللازمة لإثبات المهنة الجديدة له.

اقرأ أيضا: مصادرة 20 طن مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر داخل مصنع أعلاف بالمنوفية

وفي سياق اخر،لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، داخل مستشفى القنطرة بالإسماعيلية، بسبب إصابته لوجود خلافات بينه وبين زوج طليقته، وحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا: «إلحقني يا دكتور».. خدعة سيدة تكشف كواليس سرقة منزل طبيب بالقاهرة