الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق المؤتمر الصحفي لمنتدى شباب العالم النسخة الخامسة

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

بدأت الشخصيات المشاركة في المؤتمر الصحفي للنسخة الخامسة من منتدى شباب العالم، تتوافد إلى متحف الحضارات بمصر القديمة.

وأعلنت إدارة منتدى شباب العالم، في وقت سابق، إطلاق مؤتمرًا صحفيًا اليوم السبت الموافق 4 فبراير، للإعلان عن النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم.

ويُعقد المؤتمر بحضور موسع من مؤسسات مصرية ودولية ومنظمات الأمم المتحدة في مصر والإعلام المصري والأجنبي.

وأكدت سارة بدر المتحدث الرسمي لمنتدى شباب العالم، سعي فريق التنظيم إلى إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشباب حول العالم للمشاركة في المنتدى بنسخته الخامسة.

وأضافت "بدر" في تصريحات تلفزيونية على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم، أنّ المنظمين يستفيدون من الخبرات المتراكمة لديهم منذ انطلاق النسخة الأولى في 2017.

وأردفت أن أعداد الشباب المشاركين في منتدى شباب العالم في ازدياد كما تعمل إدارة المنتدى على تكثيف الجلسات الحوارية والفعاليات المختلفة الخاصة بالمنتدى.

وأشارت إلى أنّ منتدى شباب العالم بدأ بفكرة أثيرت في المؤتمرات الوطنية ولاقت دعما كبيرا من الرئيس عبد الفتاح السيسي لافتة إلى أنه هناك أكثر من 160 دولة شارك شبابها في المنتدى.

ولفتت إلى أن النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم، ستشهد زخما كبيرا ومشاركة فعالة من شباب العالم والمنظمات الدولية، والشباب المصريين، من أجل تبادل الخبرات ووضح حلول للمشكلات التي تواجه العالم.

اقرأ أيضا.. وزير الصحة يوجه بضرورة التنسيق بين مستشفى فاقوس المركزي والطوارىء لتيسير الخدمات