الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:29 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«من أسرة واحدة».. مصرع 5 أشخاص في حريق بمنزلهم بالقاهرة

حريق-أرشيفية
حريق-أرشيفية

لقي 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، إثر نشوب حريق بشقتهم السكنية بمنطقة الشرابية بالقاهرة، وتمت السيطرة على الحريق وإنقاذ فتاة، صباح اليوم الأحد.


تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق وتصاعد الأدخنة مع ارتفاع ألسنة اللهب في الشرابية بالقاهرة بدائرة القسم.


على الفور دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بسيارات من الإطفاء وفرض كردون أمني لإخماد الحريق ومنع امتداده إلى المجاورات.

وبالفحص والمعاينة التي أجريت تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الشرابية بالقاهرة، وإخماد الحريق من قبل رجال الحماية المدنية، مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص ونجاة فتاة جرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتنفيذ عملية التبريد.

تحرير المحضر اللازم وأخطر مدير أمن القاهرة بالواقعة.

اقرأ أيضاً: تأجيل محاكمة طبيب تخدير في واقعة وفاة طفل داخل مستشفى بالإسكندرية لـ18

وفي سياق آخر، قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بعملية غلق جزئي بميدان الرماية لمدة 3 أيام لربط محطة كهرباء محولات المنصورية بمحطة كهرباء محولات هضبة الأهرام وتغذية المتحف المصري الكبير ومحطة مترو أنفاق الرماية والشبكة القومية للمنطقة.