الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اتهامها بممارسة الفسق والفجور.. «دودي» أمام النيابة: «كان عليا فلوس ومحتاجة»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

جلست روضة المعروفة بـ«دودي»صاحبة الـ22 عامًا، أمام هاتفها الخاص المحمول تتصفح المواقع وتفكر كيف تجلب من خلالها أموال بطريقة سريعة تستطيع أن تنهي الضائقة المالية الخاصة بها بعد تعثر حالتها، حينما أنشأت حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي «سناب شات وساي هاي» رفقة صديقتان من أجل استقطاب أصحاب المتعة عن طريق صور وفيديوهات خليعة، لكن ضباط المباحث كانت لهما بالمرصاد ونجحوا في تتبع هاتفها وتم ضبطها.

كواليس اعترافات دودي

وأمام النيابة قالت «روضة. م» المعروفة بـ«دودي» عبر مواقع ساي هاي وسناب شات والمتهمة بـ« الإعلان وممارسة الفجور والتحريض على الفسق، أنها استقطبت الرجال من أجل قضاء سهرات داخل الملاهي الليلية دون أي أفعال منافية للآداب.

وأكملت المتهمة، أنها كانت تعاني حالة مادية متعثرة جعلتها تفكر في إنشاء الصفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي «ساي هاي وسناب شات».

وأشارت دودي، إلى أنها اضطرت إلى عمل الصفحة باسم «دودي» عبر سناب شات وساي هاي، من أجل الحصول على أموال بطريقة سريعة لمرورها بضائقه مالية، قائلا: كنت محتاجة فلوس ومديونة وده اللي خلاني أعمل الصفحة.

اقرأ أيضًا: من الغربية للمنوفية.. رحلة الإيقاع بتاجر حشيش بـ11 كيلو

وحجزت محكمة جنح الاقتصادية، محاكمة المتهمين وهم كلا من «روضة والمعروفة بدودي ونورا ودينا» لاتهامهم الإعلان وممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والدعارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ساي هاي وسناب شات إلى جِلسة 26 فبراير للحكم.