الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:41 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف ملابسات واقعة ذبح سائق توكتوك أعلى كوبرى بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث مركز شرطة طما شمالى محافظة سوهاج، من كشف ملابسات واقعة ذبح سائق توك توك أعلى كوبرى طما العلوى أثناء توصيلة من صدفا للبدارى، والقبض على المتهم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طما، يوضح تلقيه إشارة من مستشفى طما المركزى بوصول "أحمد م ح"، يبلغ من العمر 14 عاما، ، يقيم بمركز صدفا، سائق توك توك، مصاب بجرح ذبحي في منطقة الرقبة، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالته.

وبإجراء التحريات وسؤال المصاب ذكر مواصفات المتهم، وبعرض المشتبه بهم تمكن من التعرف عليه، وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية بقيادة العقيد أيمن عثمان والرائد أحمد تعيلب رئيس مباحث مركز شرطة طما، والرائد أحمد رشاد، والنقيب رائد أبو العز، والنقيب معتز أبو شنيف، والنقيب مدحت ماضى، والنقيب مصطفى حسين، والنقيب أحمد حسين، وبتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خط سير التوك توك من صدفا حتى وصوله أعلى كوبرى طما العلوى، وتمكنت جهود الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم "م. م"، يبلغ من العمر 17 عاما، مدمن شابو، وكان محجوز فى إحدى المصحات وكان محجوز فى إحدى المصحات النفسية، من مواليد إحدى قرى مركز طما.

وبمواجهة المتهم بارتكاب الواقعة وذبح سائق التوك توك، اعترف بارتكاب الواقعة بهدف سرقة التوك توك، وتم تحرير المحضر اللازم وإحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.

اقرا ايضا http://في عز النهار.. ذبح سائق توك توك أعلى كوبري طما بسوهاج