الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فحص طبي لـ«كهربا» لتحديد موقفه من مواجهة الأهلي وريال مدريد بمونديال الأندية

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

يخضع الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، لفحص طبي، وعلى هامش استعدادًات الفريق لمواجهة ريال مدريد الإسباني في كأس العالم للأندية 2022.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني، مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي مونديال للأندية.

موقف كهربا من المشاركة في التدريبات

وأفاد النادي الأهلي، في بيان أمس الإثنين، أن كهربا، يعاني إجهاد عضلي، ولذلك فضل الجهاز الطبي والفني أن يخوض اللاعب تدريبات منفردة ولم يشارك في المران الجماعي أمس.

أقرأ ايضًا: الأهلي يعلن موعد مرانه الختامي لمواجهة ريال مدريد بكأس العالم للأندية

ومن المقرر، أن يجرى الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، فحص طبي على اللاعب كهربا، قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الثلاثاء، وذلك لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية والاطمئنان على حالة الإجهاد العضلي التي تعرض لها.

بطولة كأس العالم للأندية 2022، انطلقت في دولة المغرب بداية من 1 فبراير الجاري وتستمر حتى يوم 11 من ذات الشهر.

وحجز النادي الأهلي إلى مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعدما نجح في تخطى أوكلاند سيتي بالدور الأول بثلاثة أهداف دون رد، ومن بعده الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون مقابل في ربع نهائي مونديال الأندية.