الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ماذا حدث لـ وائل جسار في الزلزال؟.. الفنان: «صحيت زي المجنون»

وائل جسار
وائل جسار

تحدث الفنان وائل جسار عما حدث له بسبب الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا، ومناطق شمال سوريا مما أثر على لبنان وعدد من الدول والمناطق.

أوضح الفنان اللبناني وائل جسار تأثر منزله في لبنان، قائلًا: "أنا صحيت زي المجنون أول مرة أشعر بهزة أرضية بهذه القوة في حياتي".

وائل جسار في الزلزال

وأشار إلى أنه خاف لأول وهلة على أسرته، مضيفًا: "جريت عليهم عشان نخرج، واستمرت الهزة الأرضية 40 ثانية، وأبواب الخزانة بدأت تفتح وتقفل والنجفة تهتز وتتحرك بقوة".

وائل جسار: صحيت زي المجنون لما حصل الزلزال.. ودولاف الدولاب كانت بتفتح وتقفل والنجفة بتتهز بقوة#هزة_أرضية #تركيا #تركيا_سوريا#كلمة_أخيرة pic.twitter.com/fA2bnAuyJg

— ON (@ONTVEgy) February 6, 2023

وتقدم الفنان وائل جسار بواسطة مداخلة هاتفية له ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، بالتعازي للشعب التركي والسوري بسبب الزلزال، موضحًا أنه تواصل مع العديد من أصدقائه في سوريا للاطمئنان عليهم.

اقرأ أيضًا: تطورات حالة ياسمين غيث بعد إزالة ورم سرطاني

تصريحات وائل جسار

وخلال تصريحات وائل جسار الأخيرة على شاشة قناة on الفضائية، وجه نداء لمنظمة الأمم المتحدة وكل الدول العربية والعالم لمد يد العون لتركيا وسوريا في مصابهم الأليم.