الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السجن المشدد 10 سنوات لسائق تعدى على طفلة معاقة ذهنيًا بالإسكندرية

محكمة
محكمة

عاقب محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار صلاح شرابية، المتهم علاء صالح يعمل سائق بالسجن المشدد 10 سنوات لاتهامه بخطف طفلة والتعدي عليها، كما ألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.

بدأت الواقعة ببلاغ تقدمت به أسرة الطفلة إلى الأجهزة الأمنية، تتهم فيه السائق بخطف نجلتهم والتعدي عليها داخل مسكنه، مستغلا صغر سنها ومرضها العقلي.

وكشفت التحريات أن المتهم استغل صغر سن الفتاة واستدرجها أثناء شرائها بعض المأكولات إلى منزله وتعدى عليها، وبعد عودة الطفلة أخبرت والدتها بماحدث.


ألقت قوات الشرطة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم إحالته إلى النيابة العامة التي أحلته بعد انتهاء التحقيق معه إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السبق.


اقرأ أيضا: قرار جديد من جهات التحقيق بشأن مقتل شاب في الشرابية

الجدير بالذكر أن محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار حسام يوسف، عاقبت أمس عامل بالسجن ثلاث سنوات، لاتهامه بالشروع في سرقة جوال دقيق تحت تهديد السلاح من شركة مطاحن مصر العليا.

تعود الواقعة إلى أغسطس2022، عندما نجحت قوات الشرطة في القبض على عامل اشهر سلاح ابيض في وجه مسئوولين بشركة مطاحن مصر العليا، لسرقة جوال دقيق.


اعترف المتهم أمام النيابة بمحاولة سرقة جوال دقيق، تحت تهديد السلاح، وأحالته النيابة إلى الجنايات التي عاقبته بالحكم المسبق.