الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«خصومة ثأرية».. المؤبد لـ3 متهمين قتلوا شابا بسوهاج

محكمة جنايات سوهاج
محكمة جنايات سوهاج

قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة 3 متهمين بالسجن المؤبد؛ لإدانتهم بقتل شابًا بالرصاص، أخذًا بالثأر بناحية قرية أولاد سلامة دائرة مركز شرطة المنشأة جنوبي المحافظة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد جمال عوض، وعضوية المستشارين محمد يوسف الليثي ووئام سامي نجيب، بأمانة سر سيد علي بكر، وليد مُلقي.

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة، ليوم 10 يناير 2021 عندما تلقى مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة المنشأة بورود بلاغًا بالعثور على جثة شابًا في العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه ومصابًا بطلق ناري بالرأس على جانب الطريق المؤدي لقرية أولاد سلامة دائرة المركز.

اقرأ أيضًا:

مختل يقتل والدته في سوهاج

انتقل إلى مكان البلاغ مأمور وضباط مركز شرطة المنشأة، وتبين من التحريات العثور على جثة المدعو "حساد الدين حسن محمد" 28 عامًا ويقيم بناحية قرية أولاد سلامة، وأن وراء مقتله كلًا من "أحمد شعبان محمد" وشهرته حمودة، "محمود أحمد عبد الحميد" وشهرته محمود المشوادي، "إبراهيم أحمد عبد الحميد، أخذًا بالثأر انتقامًا لمقتل المدعو "مدحت شعبان محمد" شقيق المتهم الأول.

جرى ضبط المتهم الثاني والسلاح الناري المستخدم في ارتكاب "مسدس غير مرخص"، وحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أحالت أوراق القضية لمحكمة جنايات سوهاج التي أصدرت حكمها المتقدم.