الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:14 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مسلسل «حكايات جروب الدفعة» ومواعيد عرضه

أبطال مسلسل حكايات جروب الدفعة
أبطال مسلسل حكايات جروب الدفعة

انتهى أبطال وصناع مسلسل "حكايات جروب الدفعة"، الذي يعد الجزء الثالث من مسلسل "حكايات"، من تصوير العمل، وذلك تمهيدا لعرضه بداية من يوم السبت 11 من شهر فبراير الجاري، على قناة "ON و ON Drama"، بالإضافة لعرضه حصريًا على المنصة الرقمية "Watch It".

وشاركت الفنانة بسمة داود مع جمهورها، عدة صور لأبطال مسلسل "حكايات جروب الدفعة"، من كواليس العمل، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "فركش جروب الدفعة".

أبطال مسلسل "حكايات جروب الدفعة"

ويشارك في بطولة مسلسل حكايات جروب الدفعة، نخبة كبيرة من النجوم، ومنهم: النجمة بسمة داود، الفنانة شيري عادل، والنجم الشاب محمد عادل، وأحمد ماجد، والفنان عمرو وهبه، والفنانة ولاء الشريف، والنجمة القديرة صفاء الطوخي، والعمل سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، ونسمة سمير، ومحمد علوش، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب، وإخراج محمد عبد السلام.

اقرأ أيضًا: بعد نجاحه كمؤلف.. هل يدخل كريم فهمي إلى مجال الإخراج؟.. الفنان يجيب

أخر أعمال النجمة بسمة داود

وكانت أخر أعمال الفنانة بسمة داود، مشاركتها في بطولة مسلسل "إيجار قديم"، والذي دارت أحداثه حول عمارة يسكن بها عدد كبير من السكان على نظام الإيجار القديم ويملك العمارة النجم شريف منير والذي يجسد شخصية "رمزي"،، ويتكون المسلسل من 30 حلقة، وينتمي لنوعية المسلسلات الاجتماعية اللايت، حيث يسلط الضوء على قضايا وظواهر تهم فئة كبيرة من المجتمع المصري من خلال استعراض عدد من الحكايات الإنسانية التي تحدث في العمارة.

ويجسد الفنان شريف منير شخصية مدرس على المعاش وتربطة بقصة حب بالفنانة فيدرا خلال أحداث المسلسل، ويجسد النجم الشاب محمد شرنوبي، دور إبن الفنان صلاح عبد الله المتقاعد على المعاش، وتربطه علاقة حب بالنجمة بسمة داود التي تجسد شخصية "ريهام".

أبطال مسلسل "إيجار قديم"

ويشارك في بطولة مسلسل "إيجار قديم" كلا من: النجم شريف منير، والفنان القدير صلاح عبدلله، ومحمد الشرنوبي، والفنانة الكبيرة ميمي جمال، وهشام إسماعيل، وحازم سمير، ورحمة حسن، وبسمة داوود، وإلهام وجدي"، والعمل من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج طارق رفعت.