الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:44 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هند لقاضي الأسرة: «زوجي غاوي شغالات»

أرشيفية
أرشيفية

«جوزي بيحب الشغالات».. بهذه الكلمات بدأت الزوجة حديثها أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية "بزنانيري"، بعدما طلبت بأن تكون الجلسة سرية.

واستطردت الزوجة قائلة: "تزوجته بعد قصة حب، وجعلت له من منزلي جنة، لكن اكتشفت أن زوجي مريض بمغازلة الشغالات ورغم أنني أتمتع بقدر كبير من الجمال والأناقة لكن للأسف دائما تلازمه هذه العادة غير الأخلاقية".

أكملت: "تركت عش الزوجية أكثر من مرة ولم أعود إلا بعد أن يعدني بعدم العودة إلى هذه التصرفات المشينة، ولكن بمرور الوقت أصبحت عادة لا يستطيع أن يتخلص منها".

تابعت: "سيدي القاضي هل يصدق أحد أنني منذ زواجي منه قمت بتغير عدد كبير من "الشغالات"، حيث كانت لا تمكث الواحدة منهن أكثر من ثلاث أشهر، فعندما ألاحظ أن الشغالة تستجيب له أقوم بطردها على الفور، وعلى العكس من الأخريات فالبعض منهن كن لا تقبلن منه مغازلاتهن ويتركن المنزل من أنفسهن، حتى أصبحت حياتي جحيما، وتحملت تلك المأساة من أجل أبنائي لعل الأيام تأتي بمزيد أو ينصرف عن هذه التصرفات ويدرك سنه، لكن كانت الفجيعة التى وقعت على رأسي كالصاعقة عندما فوجئت أنه تزوج عرفي من أخرى كانت خادمة تعمل لدينا، حيث استأجر لها شقة دون علمي وأخذت تستنفذ أمواله".

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافة مرورية مرتفعة وسط انتشار أمني بالقاهرة الكبرى

وفي نهاية حديثها طلبت الطلاق لما وقع عليها من ضرر وإهانة بسبب زواج زوجها من الخادمة، وأصرت على دعوى الخلع الذي تحمل رقم 6241 لسنة 2021، ولا تزال الدعوى قائمة ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.