الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:12 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تزامنا مع عبد الحب 2023.. اعرف خريطة حفلات تامر عاشور المقبلة

المطرب تامر عاشور
المطرب تامر عاشور

يستعد النجم تامر عاشور، لإحياء عدد من حفلاته الغنائية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بالتزامن مع احتفالات النجوم بعيد الحب 2023، ويفتتح الفنان خريطة حفلاته في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تفاصيل حفل المطرب تامر عاشور في السعودية

وينتظر المطرب تامر عاشور، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية على مسرح أبو بكر سالم، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويحيي الحفل يوم الخميس 9 من شهر فبراير الحالي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 المقام خلال الفترة الحالية.

حفل المطرب تامر عاشور في الجيزة

ويحيي النجم تامر عاشور، حفلا غنائيا ضخما برفقة المطرب رامي جمال، بـ نادي 6 أكتوبر في مدينة الجيزة، وذلك بمناسبة استقبال فصل الربيع 2023، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة 3 مارس المقبل.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في نادي 6 أكتوبر

وقد طرحت الشركة المنظمة لحفل المطرب تامر عاشور في نادي 6 أكتوبر، عدة فئات لتذاكر الحفل، وجاءت على النحو التالي:

جاءت الفئة الأولى من التذاكر بسعر 557 جنيه.

كما جاءت الفئة الثانية من تذاكر الحفل بمبلغ 357 جنيهًا.

أحدث أغاني النجم تامر عاشور

وفي سياق آخر، طرح الفنان تامر عاشور، أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل عنوان "بحبك وخايف"، وذلك عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي: محمد الشافعي، ومن ألحان: إسلام رفعت.

اقرأ أيضًا: زوج علا غانم يكشف لـ «الطريق» حقيقة الاعتداء عليها: «هي اللي ضربتني»

كلمات أغنية "بحبك وخايف"

"بحبك وخايف نقرب.. نضيع بحبك وعارف بإنه استحالة.. بحبك وآسف خدتني الجلالة.. أنا وأنت حالة رفضها الجميع.. بحبك بقولها وجوايا حرب.. بقولها في ضميري.. آجي أنطقها صعب ده موقف مصيري.. بيعملي رعب شوفها في عنيا.. في رعشة إيديا هتلاقيها حيه.. في قلبي الخجول.. طب اقرأ الرسايل هتلاقيني قايل.. بإني بحبك ما بين السطور.. دي واضحة في كلامي.. وباينه في سلامي.. يا كل اهتمامي.. وأكبر همومي.. بخاف يوم ما أقولها.. متلعبش دورها.. تموت من جذورها.. بحبك وساكت مبجيبش سيرة.. بحبك وفاهم دي كلمة تقيلة.. ولو حتى هي تبانلك عادية".