الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بالصور.. زواج نجوم بوليوود «سيدهارت مالهوترا وكيارا أدفاني»

نجوم بوليوود
نجوم بوليوود

أعلنت الفنانة الهندية كيارا أدفاني زواجها وعقد قرانها من الفنان سيدهارت مالهوترا ليلة أمس، وذلك من خلال نشر صورهم عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

وتم عقد قرآن النجمين في قصر سورياجاره بولاية راجاستان، وكان يرتدي الزوجان ملابس هندية تقليدية في الزفاف، كما يستمر الاحتفال بالزواج عدة أيام وسط عدد كبير من أصدقائهم.

كانت تجمع نجمي بوليوود قصة حب منذ عامين قبل الزواج الرسمي، حيث قام سويا ببطولة فيلمهما Shershaah، والذي حقق نجاحات كبيرة.

بدأت احتفاليات زفاف سيدهارت مالهوترا وكيارا أدفاني بزواجهما بغداء ترحيبي للضيوف، ثم ليلة عقد القرآن والرقص على الأغاني الهندية الشهيرة وسط فرحه أسرتهم وأصدقائهم.

وحضر حفل الزفاف عددا من نجوم الفن في الهند مثل كاران جوهر، شاهدي كابور، مانيش، وجهي تشالوا، ميرا راجيوت، وغيرهم الكثير من الأصدقاء.

يذكر أن النجمان لا يفصحون عن قصة الحب بينهما منذ عامين على الرغْم من انتشار العديد من الشائعات، خاصة بعد نجاح فيلمهما سويا، وكانوا دائمين في البعد عن وسائل الإعلام.

أول ظهور إعلامي لهما

كما ظهر الثنائي العام الماضي في برنامج تلفزيوني بعنوان Koffee مع كاران جوهر، وتحدثا عن لقائهما لأول مرة، وقالت كيارا: عرفنا بعض أنا وسيدهارت قبل أن نلتقي في الفيلم الخاص بنا.

اقرأ أيضاً:

بعد تعيينه رئيساً لدار الأوبرا المصرية.. من هو خالد داغر؟