الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:38 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدينة الإنتاج الإعلامي توقع اتفاقية مع مؤسسة الجامعات الكندية في مصر

توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة الجامعات الكندية فى مصر
توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة الجامعات الكندية فى مصر

وقع رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، عبد الفتاح الجبالي، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الجامعات الكندية بمصر، الدكتور مجدي القاضي، برتوكول تعاون بين الجانبين في مجالات التدريب في الكثير من فروع الإعلام المختلفة، بحضور عدد من الأساتذة بالمؤسسة وقيادات المدينة، وذلك داخل مركز التطوير والتدريب في مدينة Up skill.

ويشمل التعاون الكثير من المجالات الأخرى ذات الإهتمام المشترك، عن طريق تدريب داخل المركز لطلبة الجامعات الكندية في مصر، ويأتي ذلك بشكل يضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء إلى جانب المساهمة في خلق الكوادر الإعلامية، التي تمتلك الأدوات العلمية الحديثة التي تواكب التطور الكبير بمجالات الإعلام.

اقرأ أيضًا: أندرو محسن يشيد بأداء هاجر عفيفي في مسلسل «أزمة منتصف العمر»

كما أعرب الجبالي عن ترحيبه برئيس مجلس أمناء مؤسسة الجامعات الكندية في مصر، الدكتور مجدي القاضي، وبهذه الصحبة من الأساتذة، كما شدد على أهمية هذا البروتوكول وأن التدريب يمثل ركن أساسي في أى منشأة علمية.

وأوضح أن البروتوكول يعتبر بداية تبشر بالخير بين المؤسسة والمدينة، كما تمنى أن يتحقق المزيد من التعاون في المستقبل بين الجانبين.

كما حرص الدكتور مجدي القاضي على توجيه الشكر إلى رئيس مجلس الإدارة على حفاوة الإستقبال، كما أكد على اعتزازه بتوقيع هذا البروتوكول مع الصرح الإعلامي الأكبر في المنطقة، والذي نفتخر جميعًا بوجوده على أرض مصر.

اقرأ أيضًا: فعاليات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته التاسعة