الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الطيار يكشف كواليس استبعاده من بطولة العالم الأخيرة

محمد عصام الطيار
محمد عصام الطيار

كشف محمد عصام الطيار حارس مرمى المنتخب المصري الأول لكرة اليد رجال، ونادي لايبزيج الألماني، كواليس استبعاده من قائمة الفراعنة في بطولة العالم الأخيرة بولندا والسويد 2023، والتي قرر فيها الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني السابق، الاستعانة بالثلاثي: كريم هنداوي - محمد علي - عبد الرحمن حميد.

وقال الطيار في تصريحات إذاعية لمحطة "أون سبورت أف أم": "افتقدت اللعب مع زملائي في بطولة العالم اللعب وتمثيل مصر شيء مهم جدًا، زملائي قدموا مباريات قوية وأداء عالي في البطولة".

وأضاف الطيار عن تحقيق المركز السابع للمنتخب في البطولة: "لم نخترق المربع الذهبي ولكننا حافظنا على وجودنا ضمن الثمانية الكبار حول العالم للنسخة الثالثة على التوالي، وأبارك لمنظومة كرة اليد بالكامل على المجاح المشرف للمنتخب".

منتخب مصر لكرة اليد

استبعادي من المنتخب ليس فنيًا

وكشف الطيار حقيقة استبعاده من قائمة الفراعنة، وقال في تصريحاته: "علاقتي بباروندو كانت جيدة في أغلب الأوقات، واستبعادي من المنتخب لم يكن قرارًا فنيًا هذا ما يمكنني قوله، ورفضت التعقيب على الأمر لحين انتهاء المنتخب من البطولة، والجميع تحدث معي بعد الإعلان عن القائمة ولكن معروف عني أنني لا أثير المشاكل".

اقرأ أيضًا: فيفا يكشف المرشحين لجائزة «ذا بست» لأفضل مدرب لعام 2022

واختتم عن حراس مرمى المنتخب: "نفتخر بأداء الثلاثي وخاصة كريم هنداوي صاحب الخبرة والمستوى الكبير، ومحمد علي وحميد بعد الأداء الذي ظهروا به، غاب التوفيق عن الفريق في بعض الأوقات ولكن هذا ما يحدث مع جميع الفرق".