الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:48 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السولية يبدأ تنفيذ برنامج تأهيلي بعد تأكد غيابه عن لقاء فلامنجو

الأهلي
الأهلي

استقر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، على وضع برنامج خاص إلى عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الكروي الأول.

وتُقام مباراة الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غدًا السبت، على ملعب طنجة، ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في مونديال الأندية.

وأصدر النادي الأهلي، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، أعلن فيه إصابة عمرو السولية، وأثبتت الفحوصات والأشعة إصابته بشد في السمانة، وغيابه عن مباراة الفريق أمام فلامنجو، بمونديال الأندية.

وأكد أحمد أبو عبلة، في تصريحات رسمية، أنه تم وضع برنامج تأهيلي خاص لـ عمرو السولية، يبدأ في تنفيذه اليوم الجمعة، في المغرب، للتعافى من شد عضلة السمانة.

أقرأ ايضًا: الأهلي يكشف نتيجة الفحص الطبي لـ القندوسي وموقفه من المشاركة في التدريبات

مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية 2022

- بدأ الأهلي مشواره في هذه النسخة من بطولة مونديال الأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي، ونجح المارد الأحمر في تحقيق فوزًا كاسحًا، بثلاثة أهداف دون رد.

- في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، تقابل الأهلي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، وفاز في المباراة بهدف دون رد، تم تسجيله في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

- واجه الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني، الأربعاء الماضي، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، وحقق الميرنجي فوزًا غاليًا بأربعة أهداف مقابل واحد.