الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

137 مليار جنيه مكاسب البورصة منذ بداية 2023

البورصة المصرية
البورصة المصرية

سجلت البورصة، منذ بدء 2023، صعودا كبيرا يصاحب جميع مؤشرات الأسهم، ليصل رأس المال السوقي إلى قرب أعلى مستوياته منذ 2018، ذلك بدعم مشتريات ضخمة من قبل المستثمرين.

مكاسب البورصة

بدعم مشتريات ضخمة من قبل المستثمرين المحليين والعرب منذ بداية 2023؛ حصدت البورصة مكاسب بحوالي 137 مليار جنيه، مع صعود جماعي لـ مؤشرات البورصة المصرية، وخاصة مؤشر السوق الرئيسية الذي سجل أمس الخميس ارتفاعا بنسبة تزيد عن 3.9%، ليكسر مستوى التي 17.6 ألف نقطة بدعم مشتريات المستثمرين المصريين والعرب.

كما تمكن رأس المال السوقية للبورصة من جمع مكاسب تبلغ حوالي 98 مليار جنيه، خلال أول شهر من العام الميلادي الجديد ( يناير 2023)، ذلك بعد ارتفاع مؤشرات البورصة بدعم المشتريات الضخمة.

وبختام آخر جلسات الأسبوع؛ حصدت القيمة السوقية للأسهم المقيدة في البورصة حوالي 27 مليار جنيه، خلال جلسة امس الخميس، ذلك بعد الارتفاع الجماعي للمؤشرات، بدعم المشتريات.

اقرأ أيضا.. 170 مليار جنيه حصيلة شهادات الـ25% في البنك الأهلي