الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:18 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة لمصر للطيران واتحاد المستثمرات العرب

الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني
الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني

حضر الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني مراسم توقيع بروتوكول للتعاون بين الشركة القابضة لمصر للطيران واتحاد المستثمرات العرب وذلك تفعيلا لمبادرة " عشانك يابلدى" التي أطلقها الاتحاد ويهدف البروتوكول إلى الترويج للسياحة العلاجية فى مصر من خلال تعاون عربي - إفريقي مشترك إلى جانب تنشيطحركة السياحة الدينية لزيارة المعالم الدينية المتميزة في مصر .

أكد الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني، خلال حضوره مراسم توقيع البروتوكول بين الشركة القابضة لمصر للطيران واتحاد المستثمرات العرب، على دعمه لمبادرة اتحاد المستثمرات العرب التى تأتى فى إطار استراتيجية وزارة الطيران لتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة الى مصر وجذب أعداد أكبر من السائحين من الدول العربية والأفريقية.

كما أشار وزير الطيران المدني، الي حرص الوزارة على تقديم جميع أوجه الدعم والتسهيلات والتي من شأنها المساهمة في تنمية الحركة الجوية والسياحية الى مصر وفتح أسواق جديدة للنقل الجوى وجذب مزيد من الإستثمارات والإرتقاء بقطاع النقل الجوي المصرى على كافة المستويات تحقيقا لأهداف التنمية الشاملة بما يسهم فىدعم الاقتصاد القومي.

ووقع البروتوكول عن الشركة الوطنية المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وعن اتحاد المستثمرات العرب الدكتورة هدى يسي رئيس الاتحاد .. حضر التوقيع لفيف من قيادات شركة مصر للطيران واتحاد المستثمرات العرب.

اقرأ أيضاً.. الرئيس السيسي يبحث هاتفيا مع رئيس وزراء اليونان تعزيز العلاقات الوثيقة بين البلدين