الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:59 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيريرا: الزمالك هُزم بركلة جزاء مشكوك فيها.. وعدت لمساعدة مرتضى منصور

فيريرا
فيريرا

علق البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، على خسارة فريقه أمام شباب بلوزداد الحزائري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "لعبنا مباراة جيدة ولكن على مدار ما يحدث خلال الفترة الماضية الأمور ليست سعيدة، هُزمنا بركلة جزاء مشكوك فيها ونحن نعيش فترة صعبة للغاية".

وأضاف: "أنا عدت من أجل تكملة المسيرة وبهدف واحد فقط من أجل مساعدة رئيس النادي واميز مرتضى اللي عامل مشروع مميز جيدا واعمل على تحسين الاداء وكان لابد وان اصرح بذلك بعد سماع غضب الجماهير ولهم كل الحق".

وتابع: "هذا هو وقت وقوف الجميع وراء النادي من جانب رئيس النادي وأمير مرتضى إداريا ونحن جهاز فني ولاعبين وأيضا الجماهير".

وواصل: "كنت محبطًا من المباريات التي نقدم فيها أداء سيء ولكن اليوم قدمنا أداءً جيدًا ولكن لم يكن هناك توفيق علاوة على الظروف الأخرى من الإصابات وعدم تركيز بعض اللاعبين".

وأكمل: "نحتاج إلى زيادة الثقة لدى اللاعبين، وعدم الضغط عليهم من أجل عودة اللاعبين مرة أخرى لمستواهم خاصة وأنهم بدأوا يعودوا مرة أخرى لمستواهم".

واستطرد: "حابب أوضح لرئيس النادي وأمير مرتضى أنني جئت من أجل المساعدة، وقادرون على العودة مرة أخرى سريعًا، وأوضح آخر خسارة للفريق ليس لعدم وجود إمام عاشور خاصة وأن اللاعب تواجد في مباريات وخسرنا ولكن الأمور في المجمل صعبة".

وواصل: "إمام عاشور قُدم فيه 3 ملايين دولار، عشان كدا مشي، وعاوز اسأل سؤال هل حد عنده إجابة بعدم قيد الصفقات الجديدة إلى الآن؟، لا أعرف السبب الحقيقي".

وتابع: "الزمالك حقق بطولتين دوري الموسمين الماضيين ولم نوفق في بطولة دوري الأبطال وتصدرنا الدوري إلى مباراة أسوان، الأزمة حاليًا ليست سببها أمر واحد ولكن عديد من الامور وتعمل إدارة النادي حاليا على حلها".

واختتم فيريرا تصريحاته: "القادم صعب، سوف نواجه سموحة في الإسكندرية، وبعدها نتوجه إلى ليبيا لمواجهة المريخ ولا أعرف لماذا هذا الضغط ولكن علينا العمل فقط من أجل العودة مرة أخرى".