الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرض مانشستر يونايتد.. توتنهام يحدد سعر بيع هاري كين

هاري كين
هاري كين

حدد مسؤولو نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي سعر بيع نجم وقائد الفريق لرحيله عن صفوف الفريق اللندني، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "سكاي سبورتس"، أن إدارة نادي توتنهام هوتسبير قد وافقت على رحيل اللاعب هاري كين في الصيف المقبل، لكن بشرط الحصول على 117 مليون جنيه إسترليني، مقابل الإستغناء عن خدمات اللاعب

وجاءت العديد من العروض لضم الهداف الإنجليزي هاري كين، وتأتي أبرزهم نادي مانشستر يونايتد والذي يسعى لدعم خط الهجوم في الموسم المقبل بعد رحيل كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي.

وقد طالب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع المهاجم هاري كين، لدعم خط الهجوم في الموسم المقبل، لكن هذه القيمة المادية ستغير مجرى المفاوضات في الميركاتو الصيفي.

يذكر أن، يستمر عقد الإنجليزي هاري كين مع نادي توتنهام هوتسبير في صيف 2024، وفي حال جدية نادي مانشستر يونايتد في التعاقد معه ستوافق إدارة النادي على رحيله في يونيو المقبل.

ويتواجد هاري كين في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، خلفًا لنجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند ومعه هدفًا.

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع لآرسنال أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز