الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:59 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار جديد ضد صاحبة فيديوهات «يوميات أنوش»

أنوش بعد القبض عليها
أنوش بعد القبض عليها

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة الكلية، اليوم السبت، بتجديد حبس "أنوش" المتهمة بنشر الفسوق والفجور عبر قناتها علي "يوتيوب"، وصفحات التواصل الاجتماعي، 15يوما علي ذمة التحقيقات.

واعترفت "أنوش" يوتيوبر قناة "روتين أنوش" اليومي، المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، حيث قالت المتهمة أن زوجها هو الذي كان يقوم بتصويرها يوميًا ولكنها المسئولة عن نشر الفيديوها، واستمرت جلسة التجديد ما يقرب من ربع ساعة ، حضرت فيها المتهمة برفقة محاميها الذي أكد ارتكاب موكلته الواقعة بتحريض من زوجها حرصًا على التربح السريع.

وأقرت المتهمة أنها تمارس الأعمال المنافية للآداب على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسبة المشاهدة، وتحقيق أرباح مالية من راغبي ممارسة الحرام عبر مواقع الإنترنت، وكشفت المتهمة أن طليقها عاد إليها بعدما علم بأرباحها من فيديوهات يوتيوب.

وتبين من التحريات أن المتهمة تمتلك أكثر من 4 حسابات عبر 3 تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط، وتحتوي على مقاطع فيديو عديدة لها داخل شقة حدائق حلوان، منها ما قامت فيه بحركات إثارة وإغراء بطريقة مثيرة تلفت الأنظار إليها؛ من أجل تسجيل نسب مرتفعة للإعجاب بها والمتابعة لما تنشره، وتبين تداول تلك المقاطع بمواقع أخرى للتواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: مصرع طفل وإصابة 3 من أسرة واحدة في حريق منزل ببني سويف