الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 09:21 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية السبت 11-2-2023

بث مباشر مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية اليوم السبت
بث مباشر مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية اليوم السبت

بث مباشر مباراة ريال مدريد والهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها عدد كبير من عشاق كرة القدم العربية والإسبانية.


بث مباشر شاهدة مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية

بث مباشر مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية، حيث ينطلق بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد الهلال مساء اليوم السبت، على ملعب الملك «مولاي عبد الله»، وذلك في إطار منافسات نهائي كأس العالم للأندية.


مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال بث مباشر في كأس العالم للأندية

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد الهلال السعودي، حيث تنطلق مباراة ريال مدريد والهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.


بث مباشر مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية اليوم السبت 11-2023


وتنقل مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية عبر شبكة قنوات ssc السعودية باعتبارها الناقل الأول لمنافسات المسابقة القارية، بشكل حصري ومباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد الهلال في نهائي كأس العالم للأندية

ويسعى ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق العاصمة الإسبانية، إلى التتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، فيما يطمح الهلال السعودي في تحقيق المفاجأة وخطف اللقب من بطل أوروبا الموسم المنصرم.


ويحاول ريال مدريد ضد الهلال تقديم مستوى يليق باسم بطل أوروبا، مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال اليوم السبت في كأس العالم للأندية، حتى يتمكن من العودة للمنافسة على الألقاب الإسبانية، بث مباشر مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية المقام على الأراضي المغربية.

اقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية اليوم السبت 11-2-202