الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:38 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجآت في واقعة حبس طبيب تزوج 4 سيدات سرا وأنجب 12 ابنا

حبس طبيب
حبس طبيب

واقعة مثيرة للجدل شهدتها محافظة الغربية بعد حبس طبيب جراح شهير، تخصص في جراحات الأورام بمدينة طنطا، حيث أخفى زواجه من 4 سيدات وأنجب من بعضهن 11 ابنا طيلة 24 عاما، حتى انكشف سره بالصدفة

كانت بداية الواقعة ببلاغ تقدمت به إحدى زوجات الطبيب وهي الزوجة الأولى له، وتدعى "هناء ع.ا" وتعمل معلمة وتقيم بقرية شنيرة البحرية في السنطة بالغربية، حيث أقامت دعوى قضائية ضد زوجها "محمود .ف" ويعمل طبيبا بمدينة طنطا، تتهمه فيه بإخفاء زواجه الثالث والرابع، حيث اكتشفت الزوجة الأمر من خلال رسائل على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وطالبت الزوجة بتطبيق القانون ومعاقبة الزوج لإخفائه زواجه الثالث والرابع عنها، وقيامه بالتدليس عليها وتزويد الآخرين من بينهم مأذون المنطقة التي يتولى عقد القران للمتزوجين بمعلومات خاطئة ومغلوطة عن عنوانها، حتى لا يتم إخبارها وفقا للقانون بأمر زواجه من ثالثة ورابعة.

وأكد محامي الزوجة أسامة عمر في تصريحات لموقع العربية، أن موكلته تزوجت الطبيب الشهير في عام 1999 وأنجبت منه 5 أبناء ثم تزوج بأخرى في عام 2001 وأنجب منها 6 أبناء وكان هذا بعلمها ومعرفتها.

إلا أن الزوجة الأولى، اكتشفت قبل أسابيع أن زوجها تزوج بسيدة ثالثة سرا، وذلك من خلال رسائل على الفيسبوك، حيث تمكنت من الحصول على صور لقسيمة زواج زوجها، وفقا للمحامي.

ومن خلال مخاطبة الجهات الرسمية للحصول على أصل قسيمة الزواج، فوجئت الزوجة أن زوجها متزوج من زوجتين سرا إحداهما وهي الثالثة في عام 2017 والأخرى والأخيرة وهي الرابعة في عام 2020 .

كشف محامي الزوجة في تصريحاته، أنه تم إقامة دعوى قضائية أمام محكمة جنح السنطة، التي قضت بمعاقبة الطبيب بالسجن 6 أشهر وتعويض 5 آلاف جنيه للزوجة وكفالة 1000 جنيه.

اقرأ أيضاً:ضبط 1960 مخالفة داخل محطات المترو خلال 24 ساعة