الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:55 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور يتوعد جماهير الزمالك.. ويوجه رسالة لأشرف صبحي وحسين لبيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جماهير القلعة البيضاء التي طالبت بالنزول أمام مقر النادي عقب مباراة سموحة المقبلة.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته اليوم للصحفيين: "من يقترب من نادي الزمالك يتحمل المسؤولية، قالوا أنهم سوف يسبون اللاعبون حتى يخسرون، وثم التوجه إلى مقر النادي وأنا أحذر من يدعو لذلك لو راجل اقترب من النادي، هذه دولة جيش وقانون، وماتفعلوه لن يحرك شعرة من رأسي".

وأضاف منصور: "أنا أبذل جهدي لنقل المباريات من برج العرب وزيادة عدد الجماهير حتى تقوم بتوجيه الشتيمة لي وللاعبين؟، هذه عصابة مأجورة من حسين لبيب والبيان الذي أصدره دليل على ذلك، هو مشطوب من نادي الزمالك وكان لاعب يد سابق وتولى رئاسة لجنة مؤقتة فقط، ولو كان رجلًا لنزل أمام الانتخابات وأنتظره في الانتخابات المقبلة".

وتابع منصور: "لبيب هو من فرط في لاعبي الزمالك وقاد حملة ناديك يناديك بعدما عدت أنا للنادي، وأنا السبب في الدوري والكأس ولكن هو خطفوا منه مدرب السلة، سوف أجري انتخابات مبكرة ومن يريد منافستي فليترشح أمامي، وأتحداهم أن يسيروا في الشارع دون ملابس بعد أن أهزمهم".

مرتضى منصور

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الرصد الإعلامي.. جميع قرارات الجبلاية اليوم

مرتضى منصور: أشرف صبحي تقاعس عن دوره.. واتحاد الكرة يخدم الاهلي

وقال منصور موجهًا رسالته لأشرف صبحي وزير الرياضة: "وزير الشباب هو الخصم الأساسي في أزمة القيد، لأنه تقاعس عن دوره للمرة الثالثة، وماذا فعل بعدما رفض الاتحاد قيد لاعبي الزمالك؟".

وواصل رئيس الزمالك: "شكرًا لاتحاد الكرة على ماتفعلوه من أجل الأهلي وشكرا على ما تقوموا به لإرهاق نادي الزمالك، البلد مش ناقصة لعب بالنار، ومنتظر قيد اللاعبين قبل 19 فبراير".