الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني رمزي: ضد ما يحدث لمحمد شريف..والأهلي يحتاج لمهاجم سوبر

هاني رمزي
هاني رمزي

علق هاني رمزي لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، على نتائج الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية.

وحصل المارد الأحمر على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية، بعد الخسارة من فلامنجو البرازيلي بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال هاني في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس:

الأهلي قدم مباراة رائعة أمام ريال مدريد، والفريق كان من الممكن أن يعود للمباراة، لولا فقدان التركيز في الدقائق الأخيرة، ونتيجة اللقاء لا تدل على الأداء.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يقسو على أستون فيلا ويستعيد وصافة الدوري الإنجليزي
وتابع: يوجد فروقات بالفعل، بين الكرة الأوروبية والمصرية، ويجب الإشادة بالمدير الفني مارسيل كولر الذي يمتلك شخصية جيدة، بالإضافة أنه شجاع ولايخاف.

وأضاف: مستوى العديد من اللاعبين تطور بفضل مارسيل كولر مثل: محمد هاني وحسين الشحات، وهو قادر على إدارة المواجهات الكبرى ولديه سيرة ذاتية كبيرة.

وأكمل: وصلنا لمرحلة أننا كنا في حالة حزن للخسارة أمام ريال مدريد أكبر أندية العالم، بسبب الأداء المميز الذي قدمه الأهلي، وظهرت شخصية اللاعبين ولم يكن هناك خوف أو توتر، لكن فارق الامكانيات هي التي حسمت اللقاء لصالح الفريق الإسباني.

وأردف: على رغم من معاناة الأهلي من إهدار الفرص بالإضافة لعدم حصوله على البرونزية، لكن نال الإشادة من الجميع.

واختتم: أنا ضد تحميل نتيجة مباراة فلامنجو لمحمد شريف، قلت في وقت سابق بضرورة ضم مهاجم سوبر بإمكانيات مميزة، وإن يكون مختلف عن محمد شريف، بالتأكيد الأهلي في حاجة للتعاقد مع مهاجم بشكل معين.