الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأوقاف تطلق حملة نظافة موسعة بجميع المساجد استعدادا لشهر رمضان

الأوقاف تطلق حملة نظافة موسعة بجميع المساجد
الأوقاف تطلق حملة نظافة موسعة بجميع المساجد

أطلقت وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين، حملة نظافة موسعة بجميع المساجد على مستوى الجمهورية، ضمن اهتماما بإعمار بيوت الله عز وجل.

وقال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، عبر صفحته على "تويتر"، اليوم:"أكرم الله من أكرم بيوته، معا لنظافة بيوت الله، في أكبر حملة مكثفة لنظافة المساجد على مستوى الجمهورية".

وقاد الدكتور هشام عبدالعزيز رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، حملة موسعة لنظافة مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها وأرضاها بالقاهرة.

وأكد الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني أن المساجد لا بد وأن تكون عنوان النظافة والجمال، وأن القيام على نظافتها وطهارتها مسلك الصحابة والتابعين، وسلوك لا يعرفه إلا المتقون، وشرف يتزين به المؤمنون، وعنوان يعرف به المسلمون، حيث يقول الحق سبحانه : "فِيهِ رِجَالٌ يُحِبُّونَ أَنْ يَتَطَهَّرُوا وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُطَّهِّرِينَ".

على جانب آخر قاد الشيخ صبري ياسين دويدار وكيل وزارة الأوقاف للرقابة والتفتيش، حملة أخرى موسعة للنظافة بمسجد صلاح الدين بالمنيل بالقاهرة، وتتابع حملات النظافة المكثفة بحضور قيادات الوزارة والمديريات على مستوى الجمهورية من تاريخه حتى نهاية الشهر الفضيل.

اقرأ أيضا:

الأوقاف تكشف محاور المؤتمر الـ 34 للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية