الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيريرا: درسنا سموحة جيدًا.. وسيف جعفر أمامه تحدٍ كبير

فيريرا مدرب فريق الزمالك
فيريرا مدرب فريق الزمالك

أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الإثنين على استاد برج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فيريرا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء المباراة : "أرض الملعب كانت صعبة وتسببت في المعاناة من بعض الأمور" .

وأضاف: "أحرزنا 3 أهداف وكان من الممكن أن نسجل هدف رابع، كنا مرهقين وفوز اليوم مهم وكنا نحتاجه منذ فترة".

وواصل: "الجميع تأكد أننا مازلنا نمتلك الجودة الجيدة، وقادرين على أن نكون أفضل في القادم، وهذا ما يجب أن يعلمه اللاعبين بأنهم قادرين على الفوز وتصحيح المسار".

وأردف: "الشوط الأول جيد ، ومجموعة اللاعبين لعبت بشكل جيد وتحديدا الجبهة اليمني لزيزو ونيمار وسيف جعفر، درسنا فريق سموحة جيدا ونجحنا في خلق مساحات في الجبهات و تدربنا على ذلك جيدا".

واكمل: "نلعب في وقت قليل بين المباريات وجميع اللاعبين تتنافس وتشارك، لا أريد أن أتحدث عن كل لاعب على حدة، وجعفر لاعب مميز وهو جزء من المنظومة ويحتاج أن يعمل بشكل أكبر وهذا تحدي بالنسبة له .

واختتم تصريحاته قائلا: "جميع الفرق الكبيرة تفضل أن تهاجم حتى وإن كان ريال مدريد، لكن يجب على كل لاعب أن يكون له أدوار دفاعية".

إقرأ أيضاً: في 12 دقيقة.. الزمالك يقسو على سموحة بثلاثية في الشوط الأول