الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:33 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سيدتي الجميلة» أبرز أعماله.. حالة من النشاط الفني يعيشها محمد عبد الرحمن

محمد عبد الرحمن صورة أرشيفية
محمد عبد الرحمن صورة أرشيفية

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان محمد عبد الرحمن حيث يظهر في رمضان بمسلسلين وفيلم يعرض في السينمات بعيد الفطر المبارك.

في هذا التقرير نرصد لكم أعمال الفنان محمد عبد الرحمن الفترة المقبلة

بدأ الفنان محمد عبد الرحمن تصوير مسلسله الجديد "كشف مستعجل"، مع الفنانة هنادي مهنا، تمهيداً لعرضه ضمن الموسم الرمضاني 2023.

ويجسد عبد الرحمن، شخصية طبيب نفسي يمر بالعديد من المواقف الكوميدية مع شقيقته هنادي مهنا.

مسلسل "كشف مستعجل" بطولة : النجم مصطفى خاطر ، محمد عبدالرحمن "توتا، و إلهام وجدي، الفنانة ميمي جمال، ليلى عز العرب، محمد لطفي، والفنان محمد على رزق، و هنادي مهنا، إنتاج كريم أبو ذكري، ومن إخراج شادي الرملي.

فيلم البطة الصفراء

كما انتهى الفنان محمد عبد الرحمن من تصوير مشاهده بالكامل من فيلمها الجديد " البطة الصفراء"، ومن المقرر عرضه في السينمات بعيد الفطر المبارك.

ويجسد عبد الرحمن شخصية دكتور جامعي، يتعرف على رئيسة العصابة والتي تقوم بتجسيد الشخصية غادة عادل، ويحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم : غادة عادل، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، محمود حافظ، عمرو رمزي، فرح الزاهد، أحمد طلعت، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، إخراج عصام نصار.

مسرحية سيدتي الجميلة

كما عرض للفنان محمد عبد الرحمن الشهر الماضي مسرحية "سيدتى الجميلة" مع النجم أحمد السقا، على مسرح كايرو شو بمدينة السادس من أكتوبر.

وتدور أحداث المسرحية حول كمال الذي يبحث عن امراة جميلة ليريها للملك، فيتعرف على صدفة والتي تقوم بتجسيد الشخصية الفنانة ريم مصطفى فيعجب بشخصيتها المتوحشة .

مسرحية سيدتي الجميلة تضم عدد كبير من النجوم منهم:ريم مصطفى، محمد عبدالرحمن توتا محسن منصور، ليلى عز العرب، علاء مرسى، كتابة أيمن بهجت قمر.

آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن

يعد أن آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن فيلم الدعوة عامة، الذى عرض في السينمات الموسم الماضي.

الفيلم بطولة: النجم أحمد الفيشاوي، والفنانة أسماء ابو اليزيد، وآخرين، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب، و إخراج وائل فرج .

اقرأ أيضًا: بعد 3 سنوات.. براءة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم من تهمة القتل