الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:24 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السجن 6 سنوات لربة منزل لاتجارها في «الهيروين» بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت الدائرة 13 جنايات بمحكمة جنايات أسيوط، بمعاقبة ربة منزل بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وتغريمها مبلغ مالي 100 ألف جنيه، لإدانتها بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز أبو تيج بالمحافظة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حفني عبد الفتاح حفني وعضوية المستشارين محمد عبد الحميد الزارع وحازم شوقي عقيل وأمانة سر صلاح تمام محمد وأحمد عبد العال.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 7093 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة أبو تيج، قيام المتهمة «سميرة. ح، 40 عامًا، ربة منزل»، بالاتجار في المواد المخدرة «الهيروين»، وذلك في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا.

بداية الواقعة كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن أسيوط، إخطارًا يفيد بقيام المتهمة بالاتجار في المواد المخدرة «الهيروين»، وذلك للحصول على مبالغ مالية بطريقة غير مشروعة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين صحته، وتم ضبط المتهمة وبحوزتها 163 لفافة بلاستك تحوي بداخلها مادة الهيروين المخدر كما عثر بداخل الكيس على 360 جنيها، وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرت بحيازتهما بقصد الاتجار.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة التي أمرت بإحالتها إلى محكمة الجنايات وقضت بحكمها المتقدم.

اقرأ أيضا: النيابة تباشر التحقيق في العثور على جثة شخص مشنوق داخل غرفته بأوسيم