الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هموت».. تعليق ساخر من رضوى الشربيني على شائعات خطوبتها

حقيقة ارتباط رضوى الشربيني
حقيقة ارتباط رضوى الشربيني

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، جوجل تريند خلال الساعات القليلة الماضية، عقب انتشار أنباء تفيد بخطبتها من نصف الشعب المصري، وانتشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" العديد من المنشورات حول خطوبة رضوى الشربيني.

حقيقة ارتباط رضوى الشربيني

وتفاعلت رضوى الشربيني، مع كل المنشورات بالضحك والمزاح نافية تلك الشائعات، وأعادت عرض منشورات لأشخاص من الجمهور يعلنون ارتباطهم بها، أو طلب الزواج منها على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبدأت القصة بعدما أشار شاب من جمهور رضوى الشربيني لها عبر فيس بوك، معلقا: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات"، لترد رضوى ضاحكة بعدما أعادت بنشر المنشور عبر صفحتها: "هموت".

البلوك


وفي سياق آخر فقد اشتهرت رضوى الشربيني بمقطع فيديو "البلوك"، الذي يعد من أشهر الفيديوهات التي لا تنسى لرضوى الشربيني حتى الآن، بعدما نصحت إحدى الفتيات التي تروي مشكلتها مع خطيبها، بأن تقوم بعمل بلوك له، لأنه تتسبب لها في الكثير من المشاكل، وأن تقطع كل وسائل الاتصال معه، حتى لا يكلمها مرة أخرى، قائلة: "في حاجة اسمها بلوك عارفاها.. بلوك على الفيسبوك.. بلوك على الواتساب.. بلوك تليفونات.. بلوك تليفونات.. بلوك بلوك بلوك".

الطلاق

دائما ما تشجع رضوى الشربيني الفتيات ألا تقبل بحياة زوجية غير سعيدة وترفض تمامًا الخيانة أو الاستمرار مع زوج خائن، وروت حكاية تجربتها الشخصية مع الطلاق، وما تعرضت له، أثناء تعليقها على شكاوى بعض المتابعات.